اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيكهام: مانشستر سيتي لن يحرز اللقب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يعتقد ديفيد بيكهام أن نادي مانشستر سيتي صاحب الإنفاق الكبير لا يملك أي فرصة للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم على الرغم من تصدره المسابقة بفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه عقب 13 جولة.

واستبعد لاعب خط الوسط البالغ من العمر 36 عاما أن تساعد البداية القوية والحالة التي ظهر بها أغنى نادي في العالم الفريق على الفوز باللقب بالقول أن ناديه السابق مانشستر يونايتد والذي يحتل المركز الثاني يمتلك الخبرة التي يمكن التعويل عليها للتتويج باللقب.

وقال بيكهام للصحفيين في جاكرتا حيث سيلعب مع لوس انجليس غالاكسي الأميركي أمام فريق محلي في إطار جولة آسيوية "لا اعتقد أن مانشستر سيتي يملك الفرصة، إنهم يمتلكون فريقا جيدا كما يمتلكون بعض اللاعبين الجيدين إلا أن مانشستر يونايتد لديه المزيد من الخبرة ويعرف كيف يفوز بالبطولات."

ويهيمن سيتي على منافسات الدوري الإنكليزي هذا الموسم حتى الآن وفاز على يونايتد 6-1 في قمة مدينة مانشستر الشهر الماضي إلا أنه تعثر في دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام نابولي الأسبوع الماضي.

وقال بيكهام الذي ارتبط اسمه بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن عدد من الأندية الأخرى إذا لم يجدد عقده مع غالاكسي الذي سينتهي قريبا أنه بحاجة لأن يكون جاهزا وأن يلعب بشكل ملائم للحصول على مكان في الفريق البريطاني المشارك في دورة لندن الاولمبية العام المقبل.

ag

post-101578-0-08629100-1322544389_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..