اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جالياني يؤكد: صفقتنا الجديدة ستكون إعارة .. ولا أعرف موقف تيفيز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد أدريانو جالياني نائب رئيس إيه سي ميلان الإيطالي أن ناديه مهتم بضم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب فريق مانشستر سيتي في الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة فقط.

وكما يبدو في الفترة السابقة فاللاعب الأرجنتيني يريد الرحيل عن ملعب سيتي أوف مانشستر بشدة ، وهو الأمر الذي وضح من حديث وكيل أعماله كيا جورابشين المكثف مع مسئولي الروسونيري للتوصل إلى اتفاق قبل فتح باب الانتقالات.

وعلى الرغم من غياب أنتونيو كاسانو نجم الميلان عن الفريق لفترة طويلة بعد إجرائه عملية في القلب ، إلا أن المدير التنفيذي للديابلوز – جالياني – أكد أن ناديه قد يدخل السوق الشتوية بحثا عن مهاجم ، مع التأكيد على أنهم يريدون تيفيز على سبيل الإعارة فقط ، مع وجود شرط في التعاقد يتيح لهم التعاقد معه نهائيا مع نهاية الموسم إذا أرادوا ذلك.

وقال جالياني في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أي لاعب سينضم لنا في يناير ، سيكون على سبيل الإعارة فقط ، وسنضيف بندا يمكننا من أن يكون هذا البقاء دائما".

وعن سؤال حول ضم تيفيز ، قال أدريانو: "تيفيز ، ربما نضمه ، سنرى في وقتها ، إذا لم نتمكن من معرفة موقف كاسانو فعلى الأرجح أننا قد نظل كما نحن الآن".

ag

post-101578-0-59933100-1322596661_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..