اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإصابة تبعد رونالدو عن تدريبات الريال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد الجهاز الطبي بنادي ريال مدريد أن نجم فريق الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة خلال مباراة الفريق الماضية أمام أتليتكو مدريد ضمن مباريات الأسبوع الـ14 من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الميرينجي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وعلى الرغم من إكمال النجم ذو الـ26 عاما المباراة بالكامل ، إلا أن الجهاز الطبي أكد على موقع النادي الرسمي أن تدخل لويس بيريرا العنيف مع رونالدو في المباراة أدى إلى إصابته بالتواء في كاحل قدمه اليسرى.

وأشار الموقع إلى أن كريستيانو لم يشارك في تدريبات الفريق اليوم ، وانتظم في تدريب مع أخصائي التأهيل بالفريق لينهي غيابه عن الملعب في أسرع وقت.

وعلى الجانب الأخر أكد الجهاز الطبي جاهزية ثنائي الفريق ريكاردو كاكا وألفارو أربيلوا في العودة مرة أخرى إلى تدريبات الفريق بعدما تعافيا تماما من الإصابة التي ألمت بهما مؤخرا والتي أجبرتهما على الابتعاد عن البلانكوس في ديربي مدريد.

وتأتي إصابة رونالدو لتخلع قلوب مشجعي الريال ، وتساهم في إرباك جوزيه مورينهو المدير الفني للميرينجي ، خاصة أن الفريق أمامه عشرة أيام فقط قبل الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة في الأسبوع الـ16 من الدوري الإسباني ، وما تحمله هذه المباراة من أهمية للجانبين على الجانب المعنوي ، وعلى الجانب العملي حيث يقبع برشلونة خلف الريال في ترتيب جدول الدوري بست نقاط ، وفوزهم بالمباراة سيقربهم من الريال بشكل كبير.

ag

post-101578-0-87290000-1322647066_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..