اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فلافيو يقترب من وادي دجلة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

اقترب اللاعب الأنغولي أمادو فلافيو من العودة مجددا إلى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث أجرى مسؤولي نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، مفاوضات مكثفة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثاني/يناير.

وأكد علي أبوجريشة المشرف العام بنادي وادي دجلة في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن المفاوضات بدأت بين الطرفين منذ فترة إلى أن تم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن انضمام فلافيو لصفوف الفريق في كانون ثاني/يناير.

ينتظر التوقيع

وأضاف أن النادي توصل إلى اتفاق مع فلافيو على كافة التفاصيل المالية ولم يتبق سوى وصول اللاعب إلى القاهرة تمهيدا لتوقيع العقود.

وأوضح أبوجريشة أن مسؤولي وادي دجلة في محاولات مكثفة لتدعيم خط هجوم الفريق في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه منذ انطلاق منافسات الدوري المصري.

وبدأ فلافيو مسيرته في نادي بترو أتليتكو الأنغولي ثم انتقل عام 2005 إلى صفوف النادي الأهلي المصري ومنه إلى نادي الشباب السعودي.

ag

post-101578-0-40035900-1322650563_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..