اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد الحفيظ : مباراة الداخلية في موعدها..ولا نية لتأجيلها

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على إقامة مباراة الفريق الودية أمام الداخلية والمقرر لها الجمعة المقبل في موعدها المحدد في تمام الرابعة عصرا، ولا وجود نية لتأجيلها حسبما تردد الفترة الماضية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن غياب السيد حمدي مهاجم الفريق جاء بعد حصوله على إذن نظرا لظروف مرض والدته ، كما أكد على خضوع شريف عبد الفضيل مدافع الفريق لأشعة فوق صوتية عصر اليوم لتحديد فترة غيابه بعد تعرضه لمزق في السمانة خلال مباراة الطيران الودية الأحد الماضي .

 

بيدرو يثني على بركات

 

على جانب أخر ابدي بيدرو بارني المدرب العام للفريق سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه نجم الفريق "الزئبقي" محمد بركات خلال مباراة الطيران ، كذلك خلال التدريبات الماضية وذلك بعد شفائه من أصابه بشرح في الذراع أبعدته أكثر من 3 شهور .

وأوضح بيدرو أن الجهاز الفني يعمل على تجهيز بركات بقوة من اجل المشاركة فى لقاء الاسماعيلى القادم عقب استئناف مسابقة الدوري في الـ 12 ديسمبر المقبل .

ag

post-101578-0-40589000-1322656356_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..