اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هونيس يستبعد تعزيز صفوف بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أغلق رئيس مجلس ادارة نادي بايرن ميونيخ ثالث الدوري الالماني لكرة القدم اولي هونيس اليوم الاربعاء الباب عن احتمال تعزيز صفوف النادي البافاري في فترة الانتقالات الشتوية.

واعتبر هونيس في حديث لقناة "سكاي سبورت نيوز اتس دي" بان النادي البافاري "لا يحتاج الى اي لاعب جديد" في صفوفه، وقال "سنركز على اللاعبين الذين تضمهم صفوفنا ونحن لسنا بحاجة الى اي لاعب جديد. اذا كان يتعين علينا التفكير في الموضوع في نهاية الموسم فهذا أمر آخر" نافيا الشائعات التي راجت بقوة في الاسابيع الاخيرة بخصوص احتمال تعاقده مع مهاجم فرايبورغ، السنغالي بابيس سيسيه.

وبحسب عدد مجلة "كيكر" الالمانية الصادر اول من امس الاثنين، فقد كانت هناك مفاوضات بين الناديين بخصوص سيسيه الاسبوع الماضي.

وبخصوص المباراة المقبلة لبايرن ميونيخ السبت المقبل امام فيردر بريمن صاحب المركز الرابع، قال هونيس: "السبت، ستكون مباراة صعبة لكنني انتظر استعادة فريقي لتوازنه بعد الخسارة امام ماينتس (2-3) في المرحلة الماضية. ليس هناك أي أعذار الان".

وكان بايرن ميونيخ يملك فرصة استعادة الصدارة من بوروسيا دورتموند حامل اللقب وبوروسيا مونشنغلادباخ، لكنه فشل في ذلك بخسارته الاحد امام ماينتس فتراجع الى المركز الثالث.

وكانت الخسارة الثانية على التوالي لبايرن ميونيخ في الدوري بعد الاولى امام ضيفه بوروسيا دورتموند صفر-1 في المرحلة قبل الماضية، والثالثة في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري.

ag

post-101578-0-85487100-1322688735_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..