اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اقالة مدرب الاولمبي السعودي عنبر وتعيين البرازيلي موريس مكانه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

اعلنت إدارة شؤون المنتخبات السعودية لكرة القدم اليوم الاربعاء عن اقالة مدرب المنتخب الاولمبي يوسف عنبر وتعيين البرازيلي روجيرو موريس بدلا منه وذلك عقب الهزيمة امام كوريا الجنوبية صفر-1 في الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012.

وتجمد رصيد المنتخب السعودي عند نقطة واحدة وتضاءلت اماله في التاهل الى دورة الالعاب الاولمبية.

واوضحت اللجنة انه بناء على تقارير اللجنتين الفنية والإدارية التي تم تكليفهما لدراسة وضع المنتخب الأولمبي، وبعد دراسة نتائج الجولات الثلاث الأولى من التصفيات، تقرر دمج المنتخبين الأول "ب" والمنتخب الأولمبي في منتخب واحد.

واضافت ان موريس سيقوم الى جانب فارس العمري الذي اسندت اليه المهام الادارية باختيار الطواقم الإدارية والفنية والطبية التي ستعمل في المنتخب الأولمبي خلال باقي مسيرته في التصفيات الأولمبية مشيرة الى انه ستتم إعادة تشكيل المنتخب الأول "ب" لوضعه السابق، حال ما يكون هناك استحقاق رسمي يستوجب ذلك في المستقبل، حسب الخطة الموضوع له آنفا.

ag

post-101578-0-55781000-1322709859_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..