اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سيدورف: غيابي عن التشكيلة الأساسية سنة الحياة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أبدى الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف قائد نادي إيه سي ميلان الإيطالي رأيه بأن فريقه يماثل في القوة فريق برشلونة الإسباني الذي يعتبر حاليا أفضل فريق في العالم.

كان الفريقان قد تقابلا الأسبوع الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وخسر الميلان المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعد أن تعادلا سويا بهدفين لكل منهما في المباراة الأولى على أرض البارسا.

وقال سيدورف: "لقد قدمنا مباراة رائعة وأظهرنا قيمتنا الحقيقية كلاعبين وكفريق ، وعلينا حاليا الإهتمام بتحسن مواردنا التي ستكون مؤثرة جدا في المستقبل".

وأضاف لاعب الوسط الهولندي في تصريحات للصحفيين: "لقد لعبنا بنفس مستوى برشلونة ، برشلونة تلعب بشغف كبير لكرة القدم ، لكننا نلعب بطريقة أخرى تمكننا من اللعب بنفس المستوى".

ولم يبدي اللاعب ذو الـ35 عاما من إمكانية الميلان في إيقاف سيطرة برشلونة الأوروبية في السنوات الأخيرة ، قائلا: "من جانبي أفضل الاحتفال باللقب الأوروبي ، علينا أن نؤكد ريادتنا ، فالمنافسة الحقيقية تكون في أوروبا ، والاختلافات تكون في تفاصيل صغيرة مثل الهدف الثالث الذي أحرزه تشافي كان من الممكن أن نتفاداه".

وعن تقدم سنه وقلة عدد مشاركاته قال كلارنس الحاصل على دوري أبطال أوروبا أربعة مرات من قبل: "بالطبع مع وجود العديد من المباريات المهمة يحاول المدير الفني استثمار كل اللاعبين لديه لتوفير طاقة الفريق بشكل عام".

وأضاف سيدورف: "أعرف هذا جيدا ، وأعرف أن غيابي عن التشكيلة الأساسية بسبب سني هو أمر طبيعي ، هذه هي سنة الحياة ، لكني أريد من الجميع أن يفهم أنني أحب أن أكون متواجدا في الملعب بشكل دائم ، هذه هي عقليتي ، أنا أستمتع باللعب جدا".

ag

post-101578-0-59484000-1322710279_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..