اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدورى الأوروبى : كلوب بروج وسبورتينج براجا يعززان حظوظهما في بلوغ الدور الثاني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

عزز كلوب بروج البلجيكي وسبورتينج براجا البرتغالي حظوظهما في التأهل الى الدور الثاني بفوز الاول على مضيفه ماريبور السلوفيني 4-3 في ماريبور والثاني على ضيفه برمنجهام الانجليزي 1-صفر في براجا اليوم الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).

في المباراة الاولى، حول كلوب بروج تخلفه بثلاثية لداليبور فولاس في الدقيقتين (11 و68) والهولندي راين دونك في الدقيقة (51 خطأ في مرمى فريقه) الى فوز برباعية سجلها في الدقائق ال16 الاخيرة عبر الدولي المغربي نبيل درار في الدقيقتين (74 و77) والنيجيري جوزيف اكبالا في الدقيقتين (82) ودونك في الدقيقة (91).

وفي الثانية سجل هوجو فيانا الهدف الوحيد في الدقيقة 51.

ورفع كل من كلوب بروج وسبورتينج براجا رصيده الى 10 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط امام برمنجهام و9 نقاط امام ماريبور صاحب المركز الأخير.

ويلعب كلوب بروج مع سبورتينج براجا في الجولة السادسة الاخيرة في 15 ديسمبر المقبل وهما يحتاجان الى التعادل للتاهل معا في الدور الثاني.

ag

post-101578-0-43970000-1322711134_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..