اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأفيال تدهس المنتخب الأوليمبي في الطريق إلى أولمبياد لندن

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أحبط المنتخب الأوليمبي آمال الجماهير المصرية بعد الخسارة بهدف أمام ساحل العاج في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

أحرز موسى كونيه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82، ليقتنص منتخب الأفيال صدارة المجموعة الثانية من مصر، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب عند ثلاث نقاط.

رفض منتخب مصر الهدية التي قدمها منتخبا الجابون وجنوب أفريقيا بالتعادل، ليؤجل حسم تأهله للدور قبل النهائي إلى لقاء الجولة الثالثة مع جنوب أفريقيا التي تملك نقطتين، بينما يقبع الجابون في المؤخرة بنقطة.

أجرى هاني رمزي أربعة تغييرات عن التشكيلة التي خاض بها المباراة الأولى أمام الجابون، فلم يقدم أحمد شكري أو مروان محسن إضافة لخط الهجوم، واكتفى شهاب الدين أحمد وأحمد صبحي بالقيام بالأدوار الدفاعية فقط.

قدم لاعبو المنتخب الأوليمبي أداء متواضع للغاية خلال الشوط الأول، ولم يتعرض المرمى الإيفواري لأي خطورة سوى من تسديدة قوية لشهاب الدين أحمد أخرجها حارس الأفيال إلى ركنية، وضربة رأس سهلة لمروان محسن.

أنقذ القدر منتخب مصر من إنهاء هذا الشوط مهزومًا، حيث كان لاعبو ساحل العاج الأفضل والأخطر على المرمى، وأضاعوا هدفين مؤكدين بفضل تألق الحارس الشاب أحمد الشناوي، ويقظة قلبي الدفاع أحمد حجازي، ومعاذ الحناوي.

نشط أداء المنتخب مع بداية الشوط الثاني بعد نزول صالح جمعة ومحمد صلاح بدلاً من أحمد مجدي وأحمد شكري، وبدأت الهجمات تتوالى على مرمى ساحل العاج حيث أنقذ حارس الأفيال فرصة خطيرة من مروان محسن.

شكل المهاجم الفارع لاسينا تراوري إزعاجًا دائمًا لمدافعي مصر، وكان أبرز لاعبي منتخب بلاده، إلا أن أحمد الشناوي واصل تألقه وأنقذ مرماه من فرصتين كادت أن تهز شباك مصر.

وفي الدقيقة 82، ينجح المنتخب الإيفواري في ترجمة تفوقه، حيث ارتبك مدافعي المنتخب الأوليمبي داخل منطقة الجزاء، ليتمكن موسى كونيه من إحراز هدف الفوز، وبعدها يتصدى أحمد الشناوي ببراعة لانفراد تام من لاسينا تراوري.

ag

post-101578-0-65064200-1322711282_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..