اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بواس: مباراة فالنسيا حياة أو موت!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

اعترف البرتغالي اندريه فيلاس بواس المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي أن فريقه لا يقدم مستوى جيداً هذا الموسم، ما أدى إلى خسارته المباراة الأخيرة أمام ليفربول بهدفين نظيفين في ستامفورد بريدج ضمن منافسات ربع نهائي الكأس.

وجاءت خسارة "البلوز" في وقت مهم للفريق الذي يستقبل فالنسيا الإسباني في آخر مباريات الفريقين في دوري أبطال أوروبا، في لقاء مهم جداً قد يتسبب بخروج الفريق اللندني من البطولة الأوروبية من دور المجموعات.

وهذا ما جعل المدرب فيلاس بواس يؤكد على أهمية المباراة قائلاً: "لقاء دوري الأبطال حياة أو موت.. هذا المستوى لن يكون كافياً بالنسبة لنا.. إذا أردنا الاستمرار يجب أن نقاتل في المباراة"، وتابع المدرب الشاب: "لم نكن موفقين أمام ليفربول، لقد خلقنا العديد من الفرص لكننا لم نستغلها.. ليفربول كان قوياً جداً".

وشدد بواس على أهمية صعود مستوى الفريق والتركيز أكثر، لأن أمامه شهراً عصيباً في ديسمبر، إذ يواجه الفريق إضافة إلى فالنسيا في دوي الأبطال، نيوكاسيل ومانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري، وقال: "أمامنا شهر عصيب، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا، نحن الآن خارج الأربعة الكبار في الدوري، وتقديمنا مستوى جيداً في ديسمبر سيعيدنا إلى المنافسة".

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في الدوري، بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، كما يحتل المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال مع فالنسيا خلف المتصدر بوروسيا دورتموند الألماني.

ag

post-101578-0-95948000-1322711531_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..