اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رونالدينيو على أبواب باريس سان جيرمان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي الحصول على خدمات البرازيلي رونالدينيو لاعب فلامينغو خلال فترة الانتقالات الشتوية لإضافة نكهة جديدة لخط هجومه.

صحيفة ميرور الإنكليزية، قالت إن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان والمسؤول عن صفقات الفريق يبذل جهدًا كبيرًا لضم رونالدينيو الذي يعاني فريقه من أزمة مادية في الوقت الراهن.

ولم يحصل رونالدينيو على راتبه من فلامينغو خلال الأشهر الثلاثة الماضية بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانيها ناديه، وهو ما دفع باريس سان جيرمان ومعه أنجي الروسي لمحاولة ضم اللاعب المخضرم.

ودافع اللاعب الأسمر عن ألوان باريس سان جيرمان في الفترة بين 2001 و 2003، ويمتلك رونالدينيو علاقة جيدة بمواطنه ليوناردو منذ كان الأخير مديرًا فنيًا لميلان وقام بالتعاقد مع اللاعب من صفوف برشلونة في 2008.

ووفقًا لتقرير ميرور فإن العقبة الأساسية أمام انتقال رونالدينيو إلى الفريق الفرنسي تتمثل في قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 140 مليون يورو، لكن الصحيفة نقلت عن وكيل اللاعب أن الأندية الراغبة في ضم رونالدينيو لن تكون مجبرة على دفع هذا المبلغ لأن فلامينغو أخل بشروط تعاقده مع اللاعب بعدما تأخر عن دفع رواتبه خلال الأشهر الأخيرة.

ag

post-101578-0-16152900-1322711643_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..