اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رءوف جاسر : الزمالك مليء بالموارد المالية (المهدرة) ولا يحتاج لإعانات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك السابق ، أن عودة المجلس المنتخب برئاسة ممدوح عباس لرئاسة النادي ، ستكون من أجل تكوين منظومة مالية مستقلة تجعل النادي قادراً علي الصرف من موارده الخاصة دون الاعتماد علي أحد .

وشدد جاسر في تصريحات نقلتها صحيفة "الحياة" اللندنية ، علي أن الزمالك ناد كبير ومليء بالإمكانات التسويقية والموارد المالية المهدرة التي تجعله لا يحتاج إعانات من أحد ، مشيراً إلي أن ممدوح عباس رئيس النادي لن يقدم أي دعم من ماله الخاص للنادي حين عودته .

يذكر أن ، مجلس إدارة الزمالك المنتخب برئاسة ممدوح عباس ينتظر الثلاثاء المقبل ، قراراً بالعودة لقيادة النادي ، بعد تنازل مرتضي منصور الرئيس الأسبق للنادي ومنافس عباس في انتخابات 2009 عن الحكم القضائي الذي صدر لصالحه ببطلان الانتخابات وهو ما تسبب في حل المجلس المنتخب وتعيين مجلس مؤقت يدير النادي برئاسة جلال إبراهيم .

ag

post-101578-0-20754600-1322743493_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..