اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مشادة كلامية فى اجتماع مجلس ادارة الاوليمبى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

شهد الإجتماع الدورى لمجلس إدارة النادى الأوليمبى والذى إنعقد مساء أمس وإستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بحضور جميع أعضاء المجلس وقوع مشاده كلامية عنيفة بين أحمد عفيفى رئيس النادى وماجده الهلباوى عضوة المجلس وذلك على خلفية مبلغ الـ 60 ألف جنيه التى حصلت عليها الأخيره من المستأجر الحالى لكافيتيريا حديقة الأطفال كسلفه من تحت حساب الإيجار السنوى لتلك الكافيتريا.

وبحسب مصادر من داخل إدارة النادى فإن السبب الرئيسى وراء تلك المشاده يعود إلى أن إدارة النادى أسندت عملية حق الإنتفاع لكافيتريا حديقة الأطفال لمستأجر جديد قدم عرضآ يزيد عن ما كان النادى سيحصل عليه من المستأجر الحالى بعشرة آلاف جنيه الأمر الذى إعتبرته عضوة المجلس يمثل من وجهة نظرها حرجآ بالغآ بالنسبة لها أمام المستأجر الحالى لاسيما وأنها تدخلت بصفه شخصيه لدى هذا المستأجر.

حيث أكدت له أن أحدآ غيره لن يتقدم لإستئجار الكافيتيريا ماشجع المستأجر على تسديد مانسبته 50% من إجمالى قيمة العقد السنوى ولكن الهلباوى فوجئت بأن إدارة النادى وجدت من يمكنه أن يزيد من قيمة إيجار الكافيتريا وبأنهم إتفقوا معه على إسناد العمليه إليه وذلك بهدف تحقيق أعلى عائد مادى من وراء ذلك نظرآ للوضع المالى المتأزم للغايه الذى يمر به النادى منذ فتره وأكدت المصادر على إن إدارة النادى تعهدت للمستأجر الحالى برد المبلغ الذى حصلت عليه منه وذلك عندما يحين موعد تسديد المستأجر الجديد لمقدم العقد .

ag

post-101578-0-49591200-1322743586_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..