اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جينياك يعود لتشكيلة مرسيليا لمواجهة كاين في الدوري الفرنسى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تقرر ان يعود اندريه بيير جينياك للتشكيلة بعدما تقدم باعتذار عقب صدام مع مدربه ديدييه ديشان بينما يتطلع اولمبيك مرسيليا للاستفادة من انتصاره في الجولة الماضية على باريس سان جيرمان والعودة لسباق المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم.

وأمر مرسيليا مهاجمه الدولي جينياك بالتدريب مع فريق الاحتياطيين قبل أيام بعد تلاسن بينه وبين ديشان لكنه سيكون جاهزا للعب يوم الجمعة ضد كاين بينما يشعر مرسيليا بالثقة بعد فوزه 3-صفر على غريمه التقليدي باريس سان جيرمان يوم الاحد الماضي.

ويتأخر مرسيليا صاحب المركز التاسع بفارق 12 نقطة الان وراء مونبلييه الذي يتصدر الترتيب بشكل مفاجيء لكنه لا يبتعد سوى بسبع نقاط وراء ليل صاحب المركز الثالث وهو اخر المراكز المؤهلة لتصفيات دوري أبطال اوروبا.

وقال خوسيه انيجو المدير الرياضي لمرسيليا متحدثا لموقع النادي على الانترنت "أذكر أنه قبل عامين حين توجنا باللقب كنا متأخرين بفارق 11 نقطة وراء الصدارة عند حلول العطلة الشتوية."

ويأمل مرسيليا أن يثبت أن انتصاره على باريس سان جيرمان لم يكن صدفة.

وقال المدافع سليمان دياوارا "أتمنى أن يكون الانتصار بداية لسلسلة طويلة. سنظهر أن هذا لم يكن فقط دفاعا عن الكبرياء لكنه علامة على أننا قد أفقنا الان."

ويحتل كاين المركز العاشر بفارق نقطتين وراء مرسيليا الذي سيلعب بدون المهاجم الاخر لوك ريمي بعد اصابة لاعب منتخب فرنسا في الركبة خلال المباراة ضد باريس سان جيرمان.

وعدلت رابطة الدوري الفرنسي موعد المباراة لتقام يوم الجمعة لمساعد مرسيليا على الاستعداد جيدا لمباراته الحاسمة في دوري أبطال اوروبا في ضيافة بروسيا دورتموند الالماني يوم الثلاثاء المقبل.

وسيلعب مونبلييه صاحب الصدارة على أرضه ضد لوريان يوم السبت وهو يتطلع لتوسيع الفارق الى ست نقاط أمام باريس سان جيرمان الذي يستضيف اوزير يوم الاحد.

وسيكون على ليل حامل اللقب التعامل مع غياب البرازيلي توليو دي ميلو بعد تأكد ابتعاد اللاعب عن الفريق لفترة قد تصل لستة أسابيع بسبب اصابة في الفخذ وذلك حين يحل الفريق ضيفا على اجاكسيو متذيل الترتيب يوم السبت.

كما سيلعب اولمبيك ليون صاحب المركز الخامس على أرضه ضد تولوز صاحب المركز السادس يوم الاحد. وسيخوض المهاجم الارجنتيني المميز ليساندرو لوبيز مباراته الاولى مع ليون في الدوري بعد شفائه من اصابة أبعدته لفترة طويلة.

ag

post-101578-0-01940300-1322755073_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..