اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فضائية الزمالك "مع وقف التنفيذ" حتى عودة عباس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أصبح الاتجاه الأكبر داخل نادي الزمالك هو تأجيل طرح كراسة الشروط الخاصة بإطلاق القناة الفضائية لحين عودة المجلس المنتخب برئاسة ممدوح عباس، حيث طلب د.عبد الله جورج عضو مجلس الزمالك تأجيل طرح كراسة الشروط الخاصة بالقناة الفضائية للزمالك وتركها للمجلس القادم.

وذلك رغبة منه في أن تتم طرح كراسة متكاملة بعد دراسة مستوفية خاصة أن هذا المجال يعتبر جديداً ويحتاج لخبرة ودراسة طويلة، وانه من الواجب والأصول أن يتركها المجلس المعين للمجلس المنتخب الذي سوف يستمر لفترة أطول، لأن هناك أبعاد فنية تحتاج لدراسة كبيرة بدلاً من أن يقوم المجلس الحالي بالإعلان عنها ثم يقوم المجلس المنتخب في حالة عودته بإلغائها.

وأضاف جورج انه جلس مع المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك وأوضح له وجهة نظره في حضور ممثلين عن إحدى القنوات المتقدمة بعرض للزمالك مؤكداً على أن هناك فنيات يجب دراستها جيداً قبل اتخاذ الخطوة بالإعلان عن الكراسة، وهو ما أيده فيه مسئولي إحدى القنوات الفضائية خاصة أن العملية التسويقية والفنية لتلك القناة تختلف تماماً عن تسويق المحلات أو كراسة شروط عقد الرعاية.

ag

post-101578-0-57590300-1322755541_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..