اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ناجي لـ"أبو السعود": انظر للحضري وشوبير.. تكن أسعد الحراس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

طالب أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي محمود أبو السعود حارس الفريق الصبر والالتزام في التدريبات، إلى أن تأتيه الفرصة ويشارك في المباريات مجددا، وشدد له على ضرورة التحلي بالصبر وعدم اليأس ليكون جاهزا ومؤهلا نفسيا وبدينا للمشاركة في أي وقت يستعين به فيه الجهاز الفني .

وغاب أبو السعود عن مباريات الفريق وابتعد عن حسابات الجهاز الفني تماما، حيث انحصرت الاختيارات الفنية للمباريات بين الحارسان شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، وما زاد موقف أبو السعود سوءا هو ما تردد بشأن تفكير إدارة الأهلي في ضم حارس أخر هو أحمد الشناوي حارس النادي المصري .

من جانبه اعترف أبو السعود بأنه يشعر بالملل والغضب لعدم مشاركته في المباريات الأخيرة، لكن هذا لا يعني إنه فكّر في الرحيل كما ذهبت بعض وسائل الإعلام، موضحا إن ناجي طالبه بالصبر والتألق في التدريبات ليكون تحت تصرف الجهاز الفني في أي وقت.

تابع أبو السعود في تصريحات خاصة لمراسل "يوروسبورت عربية": ناجي قال لي انظر لما كان يحدث مع حارسي الأهلي السابقين أحمد شوبير وعصام الحضري فقد جلسا فترات طويلة على دكة البدلاء ثم أثبتا أنفسهما وتألقا مع الأهلي ومنتخب مصر وأجبرا الجميع على احترامهما .

واختتم حارس الأهلي تصريحاته قائلا: ناجي حثني على التفاؤل وقال لي "انظر لما كان عليه الحضري وشوبير تكن سعيدا في حياتك ومشوارك الكروي وستعلم أن الفرصة قادمة لا محالة بشرط الإخلاص في العمل".

ag

post-101578-0-22330700-1322755686_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..