اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بوب برادلي مرشحًا لتدريب سندرلاند !!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تولي جماهير نادي سندرلاند الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه أحمد المحمدي مدافع منتخب مصر اهتمامًا كبيرًا بالمدير الفني الجديد للفريق عقب إقالة ستيف بروس بسبب سوء النتائج.

ونقلت صحيفة "سندرلاند إيكو" الإنجليزية عن أحد مواقع المراهنات الشهيرة عن اختيار جماهير الفريق مجموعة من المديرين الفنيين لخلافة بروس وتولي المهمة خلال الفترة القادمة.

المثير أن جماهير سندرلاند وضعت الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر ضمن قائمة المرشحين، وبررت اختيارها لبرادلي كونه يحمل نفس جنسية إليس شورت مالك ورئيس النادي.

ويعد اختيار مدرب الفراعنة صعبًا للغاية، حيث يستهل برادلي مهمته مع منتخب مصر الذي وقع عقدًا لتدريبه في أكتوبر الماضي حتى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وشملت قائمة المراهنات كل من الأيرلندي مارتن أونيل المدير الفني السابق لأستون فيلا، والويلزي مارك هيوز المدرب السابق لمانشستر سيتي وبلاكبيرن إضافة إلى الإسباني رفائيل بينتيز الذي قاد ليفربول للفوز بدوري الأبطال في 2005.

كما تراهنت جماهير سندرلاند على مدرب فريقها القادم بين الثنائي إيريك بلاك مساعد ستيف بروس، ولي كلارك المدير الفني لفريق هادرسفايد أحد أندية الدرجة الثانية في إنجلترا.

ag

post-101578-0-36300200-1322796370_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..