اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيلاس بواش: مستقبلي مع تشيلسي ليس مُهددا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

لا يعتقد اندريه فيلاس بواش مدرب تشيلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه يواجه خطر الاقالة الفورية رغم ان فريقه خسر ست مباريات هذا الموسم وهو سجل سيء بشكل لم يسبق له مثيل منذ استحواذ الملياردير رومان ابراموفيتش على النادي اللندني عام 2003.

ويواجه تشيلسي سلسلة من المباريات الصعبة في ديسمبر كانون الاول الجاري بما في ذلك مواجهة خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد المتألق في الدوري يوم السبت.

وسيستضيف تشيلسي بلنسية الاسباني في مباراة حاسمة بدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل قبل ان يحل ضيفا على مانشستر سيتي متصدر الدوري يوم 12 ديسمبر ثم يحل ضيفا على توتنهام هوتسبير الذي ينافس على اللقب قبل ثلاثة ايام من عيد الميلاد.

وردا على سؤال من الصحفيين عما اذا كان يشعر ان ديسمبر سيكون حاسما في مشواره مع تشيلسي قال فيلاس بواش "لا.. بالتأكيد لا لان مستقبلي ليس محل شك."

واضاف "جئت الى هنا في مشروع لمدة ثلاث سنوات ونحن نؤمن به."

وبدأ تشيلسي الموسم بشكل جيد لكنه تراجع الى المركز الخامس بعد خسارته في اربع مباريات بالدوري. وخرج تشيلسي من كأس رابطة المحترفين على يد ليفربول كما مني بالهزيمة امام باير ليفركوزن الالماني في دوري ابطال اوروبا.

ونفى فيلاس بواش ان يكون هو ولاعبوه في أزمة بعد الهزيمة في اربع من المباريات السبع الاخيرة في جميع البطولات التي خاضها الفريق.

وقال المدرب البرتغالي البالغ من العمر 34 عاما "انها ليست أزمة ... يجب أن نتعافى ويتعين علينا فقط أن نواصل العمل الجاد."

وتعهد فيلاس بواش بالاستمرار في سياسته الهجومية وقال "المشكلة ليست في الفلسفة... نتحدث عن شيء نحب القيام به ونفعله بفخر وهو تقديم كرة قدم جيدة."

ag

post-101578-0-32962800-1322796773_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..