اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رونالدو يضحي بخيخون من أجل برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

لم يتخذ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قراره بشأن إشراك مواطنه كريستيانو رونالدو في المباراة المهمة لريال مدريد أمام خيخون في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم المقررة في الثالث من كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر الخميس إن "رونالدو لم يتدرب حتى اللحظة مع الفريق الملكي منذ سقوطه متأثراً بالإصابة في اللقاء الماضي أمام جاره أتلتيكو مدريد وانتهى بفوز الريال 4-1".

وكان النجم البرتغالي قد تعرض لإصابة في الكاحل مما أثار شكوكاً حول مشاركته في الكلاسيكو المرتقب بين مدريد وبرشلونة في العاشر من الشهر الجاري، مما بث الرعب في قلوب الجمهور الأبيض قبل أن تخرج الصحيفة الإسبانية لطمأنتهم على إصابة اللاعب الذي لن يغيب عن المعركة الكبرى.

وأوضحت "ماركا" أن كريستيانو قد يكون جاهزاً لمباراة خيخون، لكن الشكوك تحوم حول مشاركته في مباراة خيخون المهمة التي يهدف من خلالها الريال الإبقاء على فارق النقاط الست مع البارسا".

يذكر أن الغريم التقليدي للملكي "برشلونة" سيقابل ليفانتي في المباراة المقبلة ويأمل تحقيق الفوز الثاني على التوالي، قبل مجابهة الريال في "سانتياغو برنابيو" وتقليص الفارق قبل التوجه إلى بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها في اليابان.

ag

post-101578-0-77335200-1322797282_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..