اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدرب النصر يلوم كرم الحكم بالبطاقات الصفراء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

عتب مدرب فريق النصر المكلف علي كميخ على حكم لقاء فريقه أمام التعاون سامي النمري رغم أن فريقه كسب المباراة 2-1 ضمن أحداث الأسبوع الحادي عشر في المؤتمر الذي عقد بعد نهاية اللقاء.

وقال كميخ: "كان النمري كريم معنا بتوزيع البطاقات الملونة ككرم أبناء المدينة وكأنه يوزع (الحبق والنعناع) وسيكون فريقي محرج بالمباراة المقبلة أمام الاتحاد".

وشكر كميخ جماهير النصر على مساندتها لهم في كل مكان وقال: "هم وقودنا الحقيقي والحافز الأهم بالنسبة للاعبي الفريق، فلولا وقفتهم الصادقة لما ظهر النصر".

وأكد مدرب الفريق الجديد: " أنه منح اللاعب خالد الزيلعي الحرية المطلقة للتحرك داخل الملعب الأمر الذي منحهم فرص حقيقية خطرة أمام التعاون ولاعبي النصر جميعهم لديهم الشئ الكثير ليقدموه ونحن ننتظر منهم ذلك فهم على قدر عال من المسؤولية".

وأشاد كميخ بمستوى المدافع عبده برناوي وكذلك حارس المرمى عبدالله العنزي".

وعن إستقالة سلمان القريني قال كميخ: "هي إذا ما صحت صدمة بالنسبة لي وهو خسارة للفريق النصراوي، فهو خدم النصر كلاعب وإداري، ولو صح ذلك فلن يبتعد فسيبقى القريني قريب كما عهدناه".

تصريح مدرب التعاون

فيما تساءل مدرب التعاون الروماني فلورين متروك عن عدم كسب فريقه للمباراة، وقال: "كان بمقدور اللاعبين تحقيق ذلك ولكن ظهروا في الشوط ببرودة عالية بالأداء عكس الحصة الثانية التي قدموا فيها مستوى جيد، ودلالة ما أقول هو تعاقب ضياع الفرص التي لو أراد الله وسجلنا بعضها لما آلت إليه النتيجة بهذا الشكل، علاوةً على ضياع ركلة الجزاء التي كادت ترجح لنا كفة الفوز".

وأكد فلورين " أن غياب المدافع سلطان اليامي بسبب الأنفلونزا والمحور ناصر البيشي بسبب الإصابة أثر على عطاء الفريق فنياً، فلو كانوا متواجدين لما سنحت الفرصة للنصر اللعب من الأطراف لإتقان لاعبينا هذه المهام".

وشدد متروك،" أن فريقه أمامه مشوار شاق يحتم عليه تحقيق النقاط من أجل المحافظة على وضع الفريق بسلم الترتيب، مؤكداً أن فترة التسجيل الثانية ستكون تصحيحية لعدد من المراكز التي هي بإعتباري لغربلة شاملة".

ag

post-101578-0-53187700-1322797887_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..