اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الهلال يتحضر بشكل جدي لملاقاة الفتح

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

شدد الألماني توماس دول مدرب الهلال على أهمية وقوة مباراة الفتح الجمعة إذ قال: "تنتظرنا مباراة قوية ومهمة أمام فريق جيد قدم نتائج مميزة هذا الموسم كان آخرها فوزه على الاتحاد وهذا ما يجب أن نضعه في أذهاننا ونستفيد من هذه المباراة حتى لا نقع بنفس الخطأ".

وأكد دول أنه: "يجب علينا أن نبدأ المباراة بنفس الأسلوب الذي بدأنا به مباراة النصر الماضية وذلك بالإعتماد على القوة البدنية، بالإضافة إلى لعب الكرات السريعة، وقد أنهينا استعداداتنا لهذا المباراة بشكل جيد والأمر المطمئن لنا أن الفريق لديه هوية البطل وروح الفوز في كل مباراة".

وعن عودة المحترف الكاميروني إيمانا في هذه المواجهة بعد أن عاقبه بالإبعاد عن مباراة النصر الماضية أوضح دول: "إيمانا لاعب يملك إمكانيات كبيرة وتواجده مهم في هذه المباراة سواء بالقائمة الإحتياطية أو الأساسية، وسأحدد أمر مشاركته كأساسي من عدمها قبل المباراة، وهناك نقطة مهمة أحب أن أشير إليها وهي أنني لا أحب إطلاق مسمى العقوبة على إبعاد أي لاعب فما أقوم به هو لتحقيق الإنضباط فقط ولا بد أن يكون أي لاعب تحت تصرف المدرب في أي قرار يتخذه، وما أقوم به هو أنظمة وقوانين تطبق على الجميع فالإنضباط من أهم أسباب نجاح الفريق".

تأثير غياب إيمانا

وحول عدم تأثير إيمانا على الفريق خلال الفترة الماضية بعد فوز الفريق برباعية أمام الأهلي وثلاثية أمام النصر وسط غياب اللاعب أوضح دول:" هذا الحديث ليس منطقي أبدا ولا يمكن الحكم على الاعب أو الفريق بهذه الطريقة، فايمانا قدم مستوى كبيرا أمام القادسية في الشوط الأول من المباراة واستطاع صناعة وتسجيل الأهداف بشكل رائع".

وحول تأثير إبتعاد المدافع أسامه هوساوي عن الفريق الفترة المقبلة وإمكانية تجربة بعض اللاعبين ورأيه بالمدافع الجديد فواز فلاته أوضح دول: "بكل تأكيد أنني أتمنى بقاء أسامة مع الفريق في ظل إنسجام وتفاهم خط الدفاع، ولن يكون هذا المركز للتجربة أبدا خصوصا أن أسامه لا زال باقي مع الفريق في مبارياتنا المقبلة على الأقل ووضعنا في الدفاع جيد فأي لاعب في هذا المركز بالهلال باستطاعته أن يشارك كلاعب أساسي.

وبالنسبة لفواز فلاته فأنا لم أقف على مستوى اللاعب بشكل جيد ولم أشاهده سوى في الإنترنت حيث شاهدت بعض المباريات التي لعبها، وسأقوم بتجربته في المباريات الودية والتدريبات حتى أتمكن من تقييمه بشكل جيد".

وعن إمكانية استبعاد أحد الاعبين الأجانب وجلب مدافع أجنبي قال:" لم نقرر أي شيء بهذا الخصوص ولم أتحدث مع الإدارة بهذا الشأن ولو كان النظام يسمح بالتعاقد مع خمس لاعبين أجانب لجلبت مدافع أجنبي بالتأكيد".

وحول عدم ظهور الفريق بمستوى جيد على الرغم من تحقيق الفوز في مباراة الديربي الماضية أمام النصر أبان دول:" في مباراة الديربي كان الفريق يقع تحت ضغط كبير ليس على مستوى اللاعبين والجهاز الفني فقط بل حتى الإدارة، بالإضافة إلى أن مباريات الدوري لا يهم فيها المستوى بقدر أهمية تحقيق الفوز والثلاث نقاط وهذا ما يحققه الفريق دائما في المباريات الماضية، فمباراة الشباب والإتفاق مثلا كانت مباراة سيئة بالمستوى ولم يقدم الفريقان مستوى جيدا ولكن الشباب استطاع أن يحقق الفوز والثلاث نقاط الأهم بنجاح، وهناك نقطة مهمة أشير إليها وهي أن أي فريق يواجه الهلال يلعب بعشرة مدافعين ويغلق ملعبه بالإضافة إلى أن اللاعب يلعب مباراة العمر عندما يواجه الهلال، وأعتقد لو أن جميع الفرق لعبت معنا بشكل مفتوح كما حصل في مباراة النصر لاستطاعنا تسجيل أهداف كثيرة".

من جانبه أكد الظهير الأيمن محمد نامي أن الفتح فريق مميز يملك لاعبين جيدين وقدم مباريات مميزة حيث أحرج الاتحاد والنصر، وأضاف:" ولذلك نحن نعرف إمكانيات الفتح وسنسعى بكل قوة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في هذه المباراة المهمة".

وحول تجديد عقده مع الفريق الأربعاء قال نامي:" توقيع العقد لم يأخذ مني أكثر من خمس دقائق فقط وأحب أن أشكر رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد اللذان لم يقصرا معي أبدا من خلال إهتمامهما الكبير وتقديم العرض الجيد من الإدارة".

ag

post-101578-0-96724200-1322797977_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..