اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الهلال ينافس اتحاد جدة على محمد زيدان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

دخل نادي الهلال السعودي دائرة المرشحين لضم محمد زيدان مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حسبما ذكرت صحيفة الاقتصادية السعودية.

وزعمت الصحيفة السعودية أن مسئولي الهلال دخلوا في مشاورات مع زيدان على هامش الاحتفال بمهرجان اعتزال الحارس المخضرم محمد الدعيع الذي سيقام يوم 5 يناير بمشاركة نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت أنه في حالة إتمام هذه الصفقة، سيحل محمد زيدان مكان المهاجم المغربي يوسف العربي الذي تلقى عرضًا للاحتراف بأحد الأندية التركية، وأكدت على ترحيب مهاجم منتخب مصر بالاحتراف في الدوري السعودي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت أيضًا إلى اهتمام نادي اتحاد جدة بالتعاقد مع زيدان بعد قرار الاستغناء عن الجزائري عبد الملك زياية، وذلك بعد تضاءل فرص مهاجم الفراعنة في الاستمرار مع دورتموند.

وارتبط اسم محمد زيدان أيضًا بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وسبق أن أعلن اللاعب بداية هذا الموسم عن رغبته في إنهاء مشواره الكروي داخلة القلعة الحمراء.

ag

post-101578-0-31926100-1322827410_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..