اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اليوم..المغرب تصطدم بالسنغال والجزائر تواجه نيجيريا فى لقاء الفرصة الاخيرة فى التصفيات الاولمبية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تقام اليوم الجولة الثالثة والأخيرة للنسخة الأولى لبطولة إفريقيا تحت 23 عاماً التي يستضيفها المغرب والمؤهلة إلى اولمبياد لندن 2012، حيث يلتقي المغرب مع السنغال والجزائر مع نيجيريا ضمن المجموعة الأولى التي يتصدرها المغرب برصيد 6 نقاط من فوزين على نيجيريا والجزائر بنفس النتيجة هدف وحيد السبت والثلاثاء الماضيين، بفارق 3 نقاط أمام الأخيرة، والسنغال التي كانت قد تغلبت على نيجيريا 2-1 .

يدخل المنتخب المغربى اللقاء بعدما تأكد صعوده للدور نصف النهائى بعد تحقيق فوزين على نظيره الجزائرى والنيجيرى ، ويسعى اسود الاطلسى الى الاستفادة من المباراة بالبحث عن السلبيات ونقاط ضعفهم ، لمحاولة تصحيحها قبل مباريات الدور القادم والتى لا تحتمل الاخطاء ، فى حين يدخل شقيقه الجزائرى اللقاء واضعا هدفا واحدة نصب عينه وهو تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط فى محاولة للصعود ثانى مجموعته ، ومتمنيا اعطاء المنتخب المغربى هدية الصعود بالتغلب على السنغال ، وصعود محاربو الصحراء بدلا عنهم .

جدير بالذكر فى انه تشارك 8 منتخبات في الدور الثالث الحاسم للتصفيات، ووزعت تلك المنتخبات على مجموعتين، ويتأهل منهما صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، ويلتقي الفائزان في النهائي، على ان يتأهلا مباشرة إلى الأولمبياد، إلى جانب الفائز في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما يخوض المنتخب الخاسر في المباراة الأخيرة دوراً فاصلاً مع رابع منتخبات آسيا .

ag

post-101578-0-47996000-1322827503_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..