اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

صبحي وعلواني يتنافسان على تولي وزارة الشباب والرياضة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

قبل ساعات من إعلان الدكتور كمال الجنزوري للتشكيل الوزاري الجديد، علم أن هناك منافسة قوية بين الدكتور أشرف صبحي مدير التسويق السابق بالزمالك، ورانيا علواني عضو اللجنة الأولمبية المصرية على شغل منصب وزير الشباب والرياضة بعد استحداث ذلك المنصب الذي تم إلغاءه في 2006.

كان صبحي قد شغل العديد من المناصب في مصر والدول العربية فبعد أن كان لاعبا في فريق الكاراتيه بالزمالك وشارك في العديد من البطولات الدولية، عمل بمجال الاستثمار والتسويق وقدم العديد من المشروعات الناجحة إداريا وتسويقيا سواء في فترة عمله الأولى بالزمالك أو في الفترة الأخيرة والتي تخللها فترة عمل أيضا كمدير للتسويق والاستثمار بنادي بني ياس الإماراتي.

أما علواني فبخلاف كونها طبيبة ولاعبة سباحة عالمية فقد مثلت مصر في العديد من المحافل الدولية وحققت نتائج مبهرة في أولمبياد سيدني 2000، وبعد ذلك شغلت منصب عضو في مجلس إدارة النادي الأهلي قبل أن تصبح عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية، بالإضافة إلى اسهاماتها الواضحة على مستوى السباحة في مصر.

إلى جانب صبحي وعلواني فإن هناك ايضا اسم المهندس خالد عبد العزيز عضو مجلس إدارة نادي الصيد يتردد بقوة لتولى ذلك المنصب، حيث عمل بمجال الاستثمار والتسويق ايضا على المستويين المحلي والدولي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..