اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الريال وبرشلونة يستعدان للكلاسيكو بمواجهة خيخون وليفانتي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بأربعة مباريات يأتي على رأسها ريال مدريد مع سبورتينج خيخون، وبرشلونة مع ليفانتي.

حيث يستعد الريال والبارسا للكلاسيكو الذي سيجمع بينهما في العاشر من الشهر الجاري، من خلال مواجهة تجمع الفريق الملكي مع سبورتينج خيخون على ملعب الأخير، فيما يستضيف عملاق كتالوني فريق ليفانتي في كامب نو.

وتقام أيضا مواجهة أخرى بين راسينج سانتاندير وفياريال، وأخيرا فالنسيا مع إسبانيول.

البارسا كان قد لعب مباراة إضافية مع فاليكانو مقدمة من الأسبوع السابع عشر من الدوري وفاز برباعية نظيفة، بينما ينتظر المرينجي مباراة خيخون لتكون بروفة قوية لمباراة الكلاسيكو التي تقام على ملعبه في سانتياجو بيرنابيو.

ويأمل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال أن يعود من ملعب خيخون بأكبر مكاسب ليس على مستوى النتيجة وتحقيق فوز عريض ولكن الأهم هو الثقة قبل الكلاسيكو وعدم فقدان أي لاعب سواء من خلال البطاقات الملونة أو الإصابات.

وفي المقابل يحاول البارسا الحفاظ على فارق النقاط بالفوز اليوم على ليفانتي خاصة أن البلوجرانا يجيد اللعب في كامب نو ويحقق نتائج مذهلة حيث فاز في 7 لقاءات على ملعبه من أصل ثمانية مسجلا 34 هدفا.

ويحاول بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة تفادي أي مفاجآت خاصة أن الفريق قد تعرض لموقف حرج فيما يتعلق بإنذار مدافعه بيكيه وما أثير حول احتمالية غيابه عن الكلاسيكو بسبب حصوله على البطاقة الصفراء بشكل متعمد للغياب عن لقاء اليوم والحضور في مواجهة الريال.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في صدارة الليجا برصيد 34 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 31 والثالث فالنسيا (27)، والرابع ليفانتي (26).

ag

post-101578-0-36337400-1322905074_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..