اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميلان "يسيل دموع" جنوى بهدفين ويتصدر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

الأهداف: إبراهيموفيتش (56 ضربة جزاء) نوتشيرينو (79) ميلان

جنوى- ساهم المدافع الدولي الجورجي كاخا كالادزه في فوز فريقه السابق ميلان حامل اللقب على فريقه الحالي ومضيفه جنوى 2-صفر ووضعه في الصدارة الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وأهدى كالادزه الذي دافع عن ألوان ميلان من 2001 إلى 2011، فريقه السابق ما عجز لاعبوه عن تحقيقه من إحدى مغامراته الدفاعية الخشنة ضد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش فنال البطاقة الصفراء الثانية واحتسبت ركلة جزاء نفذها ابراهيموفيتش نفسه بنجاح (56) رافعا رصيده إلى 8 أهداف.

وبعد النقص العددي، مالت الكفة بشكل واضح لصالح الضيوف الذين عززوا تقدمهم بهدف ثان بعد عرضية من الغاني كيفن برانس بواتينغ استقبلها انطونيو نوتشيرينو وأنهاها في شباك الحارس الفرنسي سيباستيان فراي (79).

وتوقفت المباراة نحو 10 دقائق بعد انطلاقها اثر انفجار قنبلة دخانية أرغمت لاعبي جنوى على الانسحاب إلى غرف الملابس، فيما بدا حارس ميلان ماركو اميليا متأثرا بالدخان.

ورفع ميلان رصيده إلى 27 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على يوفنتوس المتصدر السابق الذي يستضيف الأحد تشيزينا التاسع عشر قبل الأخير وله 9 نقاط.

ag

post-101578-0-19060900-1322905434_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..