اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

"رونالدو الجديد" لمن يدفع أكثر!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تتنافس أندية تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد الإنكليزية على الظفر بالمراهق لوكاس أوكامبوس جناح ريفر بليت الأرجنتيني، الملقب بـ"كرستيانو رونالدو الجديد".

وتكهنت تقارير صحفية بريطانية الجمعة أن اللاعب الأرجنتيني سيكون لاعباً بالدوري الإنكليزي الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية كانون الثاني/يناير المقبل.

ويُعد أوكامبوس (17 عاماً) أحد أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الأرجنتينية حالياً، وهو عضوٌ مهم بمنتخب "راقصي التانغو" تحت 17 عاماً، ويتشابه أسلوب لعبه كثيراً مع البرتغالي كرستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الإسباني.

ويأمل مسؤولو ريفر بليت الاحتفاظ بأوكامبوس لحين العودة مرةً أخرى إلى دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، بعد هبوطهم المفاجئ الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية.

لكن تقارير صحفية بريطانية أشارت إلى أن مبلغاً يقترب من 15 مليون جنيه استرليني قد يجعل مسؤولي النادي الأرجنتيني يُغيّرون رأيهم ويقبلون التنازل عن أوكامبوس لمن يدفع أكثر.

وكانت وسائل إعلام أرجنتينية أوضحت في وقتٍ سابق أن اللاعب الشاب مطلوبٌ أيضاً في ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

ag

post-101578-0-08877500-1322905669_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..