اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيرلسكوني يعود لصناعة أمجاد ميلان من جديد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تفرغ مالك ميلان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني لرئاسة النادي بعد استقالته من منصبه في رئاسة وزراء إيطاليا بعد تقلده للمنصب سنوات طويلة.

ومن المتوقع أن يعود هذا بالفائدة على النادي العريق، الذي حقق العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والدولية، جعلت منه أحد أفضل أندية العالم على الإطلاق.

فميلان حقق 18 لقباً في الدوري و7 في دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا 5 مرات، وكأس السوبر الإيطالي 6 مرات، وكٍأس السوبر الأوروبي 5 مرات وكأس العالم للأندية 4 مرات وكأس أبطال الكؤوس الأوروبية مرتين، أي ما مجموعه 47 لقباً.

والمثير حقاً، أن بيرلسكوني قاد الفريق منذ تملكه للنادي عام 1986 إلى عدد كبير من الألقاب منها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ليكون ثاني الترتيب بالفوز باللقب بعد ريال مدريد صاحب الألقاب التسعة، وحقق معه 8 ألقاب في الدوري ولقباً في كأس إيطاليا، و6 ألقاب في كأس السوبر و5 ألقاي في كأس السوبر الأوروبية.

هذا السجل المميز لرئيس الوزراء "غير الناجح" يجعل من عودته لقيادة الدفة في "الروسونيري" بداية لعهد جديد، كما كان، إذ استقدم في سنواته الأولى للنادي الثلاثي الهولندي المرعب ماركو فن باستين وفرانك رايكارد ورود خوليت، وجعلت من الفريق القوة العظمى في أوروبا في ذلك الوقت.

وصرح الرئيس الجديد للصحافة الإيطالية: "سأعود تدريجياً لاستلام المنصب.. أنا الرئيس الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ كرة القدم..سانتياغو بيرنابيو صاحب المركز الثاني لم يحقق نصف ما حققت".

ويعتبر الوقت الحالي للفريق مناسباً جداً للرئيس لإعادة مجده، فهو حامل لقب الدوري، لكنه يحتاج إلى إعادة هيكلة بسبب كبر معدل أعمار اللاعبين، وهذا يستدعي قرارات ببيع وشراء العديد من النجوم.

ag

post-101578-0-73267700-1322907777_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..