اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أخيراً.. ظهر والد ميسي!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

ظهر أخيراً والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لوسائل الإعلام بعد أن بقي غائباً فترات طويلة، تاركاً الساحة لوالدة لاعب برشلونة التي ترافقه أينما ذهب، ويقدم لها الأهداف هدايا في كل المناسبات.

والد ميسي واسمه جورج، صرح لوسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة لا يفكر حالياً في ريال مدريد ولا بفارق النقاط بينهما وقال جورج: "في الأول لدينا ليفانتي ثم ريال مدريد، هذا ما يفكر فيه ميسي و برشلونة، لدي انطباع بأنهم لا يتحدثون عن الكلاسيكو حالياً".

وعن فارق النقاط التي وصلت إلى 6 نقاط قبل أن يقلصها برشلونة إلى 3 بعدما لعب مباراة إضافية قال جورج ميسي: "الليغا لازالت طويلة و لا يزال الكثير لفعله، فارق النقاط لا يؤكد شيئاً في الوقت الراهن".

ولا يظهر جورج ميسي كثيراً لوسائل الإعلام، وإنما أمه هي التي تظهر في الصورة دائماً، كما تواترت أنباء عن أن الأم تتدخل كثيراً في حياة ولدها حتى أنها تسببت في إنهاء علاقته بعارضة أزياء أرجنتينية بعدما لاحقتها بمقلاة للطبخ.

ag

post-101578-0-96712800-1322907921_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..