اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حازم إمام يهرب للسعودية بعد وصول التأشيرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

على غرار زميله السابق حسين ياسر، اقترب حازم إمام لاعب الزمالك من الهروب للسعودية للعب لأحد أندية الوسط في الدوري السعودي، وذلك بعد أن وصلته تأشيرة السفر إلى هناك لبدء المفاوضات الرسمية.

وأكد إمام في تصريحاته لموقع يوروسبورت عربية أنه اتخذ قراره النهائي بالسفر إلى السعودية من أجل خوض تجربة الاحتراف بعدما أعطى الفرصة للزمالك من أجل رد الخصومات التي تم توقيعها عليه، لكنه وجدهم يردون بخصم جديد من مستحقاته.

وقال اللاعب: "سأسافر ومعي والدي وشقيقي الأصغر الأحد أو الاثنين على أقصى تقدير إلى السعودية للتعاقد مع أحد الأندية السعودية لمدة موسمين أو ثلاثة، والاتفاق على التفاصيل المادية الخاصة بالتعاقد والتي تعتبر 10 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك".

وكان مجلس إدارة الزمالك قد صدق على العقوبة التي وقعها الجهاز الفني على ظهيره الأيمن بخصم 130 ألف جنيه من مستحقاته، نظراً لغيابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

إلا أن إمام أكد أن الزمالك أعطى له مزيد من الحق في فسخ عقده بزيادة نسبة الخصم من مستحقاته عن 50%، وهو ما يخالف لوائح الاتحاد الدولي.

ag

post-101578-0-77562000-1322908027_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..