اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إسماعيل يوسف: الغيابات تؤثر على هجوم الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

رفض إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك التقليل من حجم هجوم الفريق الأبيض بعد انقطاع عمرو زكي عن تدريبات الفريق وطلب حسين حمدي الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لعدم تأقلمه مع النادي في الفترة الماضية.

وأشار المدرب العام إلى أن الفريق يمتلك مجموعة أخرى من المهاجمين أمثل أحمد جعفر وميدو والبنيني رزاق بالإضافة إلى محمد إبراهيم، وأوضح أن الجهاز الفني غالباً ما يلعب المباريات بمهاجم واحد وفي بعض الأحيان يتم إشراك مهاجمين، وبالتالي لن توجد مشكلة تؤرق الجهاز الفني بشأن الهجوم، ولن يؤثر غياب الثنائي زكي وحمدي على الفريق.

وأضاف المدرب العام قائلاً "الجهاز الفني سيقوم بتدعيم خط الهجوم خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وبالتالي فلن يعاني الزمالك من أزمة في خط الهجوم.

صبري مطلوب في الزمالك

وفي سياق متصل أكد إسماعيل يوسف المدرب أن أحمد صبري صانع ألعاب فريق الشرقية ضمن اهتمامات الجهاز الفني للفريق الأبيض للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن اللاعب ظهر بمستوى جيد خلال المباراة التي خاضها الخميس مع فريقه أمام الزمالك بملعب حلمي زامورا ولفت أنظال الجهاز الفني.

وكشف المدرب العام عن أن اللاعب كان مرشحاً بقوه للانضمام إلى الزملك قبل بداية الموسم الجاري إلا أن التعاقد مع سعيد محمد "قطه" جعل هناك صعوبة في اتمام التعاقد معه، وقد يتم التعاقد معه في يناير المقبل أو مع مطلع الموسم الجديد.

ag

post-101578-0-36921300-1322908248_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..