اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بن مساعد: لم نفاوض لاعب النصر الحارثي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أوضح رئيس نادي الهلال عبدالرحمن بن مساعد بأنهم لم يتقدموا بعرض رسمي للاعب نادي النصر سعد الحارثي بعد نشر عدد من المواقع الالكترونية خبر توقيع اللاعب مع الهلال.

وأضافبن مساعد قائلا: "لم نفاوض الحارثي ولكنه عُرض علي من بعض الوسطاء المقربين ولم أعطهم ردا نهائيا حتى الآن ولو تم التوقيع سنعلن ذلك وسأوضح كافة التفاصيل في الوقت المناسب".

وأردف بن مساعد في حديثه "وصلني عشرات الرسائل والاتصالات تسأل عن الأنباء التي تقول إن الكابتن سعد الحارثي وقّع للهلال، ببساطة هذا الأمر لم يحدث، وإن حدث سنعلنه".

مصادر (يوروسبورت عربية) أفادت ان عدد من أعضاء شرف نادي الهلال عقدوا اجتماعا هام لإقناع الأمير عبد الرحمن بن مساعد برفض الصفقة وذلك للمستوى المتذبذب اللاعب والذي لن يفيد النادي بشيء.

وبخصوص عقد لاعب خط الوسط احمد الفريدي اكد رئيس نادي الهلال أنهم لم يفاوضوه حول تجديد عقده مع الفريق حتى الان ولم يقدموا له أي عرض مشيرا بأنهم لن يفتحوا هذا الملف معه إلا بنهاية الموسم.

ag

post-101578-0-07835400-1322908358_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..