اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأوليمبي يعتمد عقود اللاعبين الجدد ويقبل استقالة المدير المالي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

قرر مجلس إدارة النادى الأوليمبى برئاسة أحمد عفيفى اعتماد عقود اللاعبين الجدد المنضمين لصفوف الفريق قبل بداية الموسم الحالى وعددهم 19 لاعبآ وفدوا من ستة أنديه مختلفة فى عملية انتقال حر دون أن يدفع النادي السكندري أى مقابل مادى نظير ضمهم لصفوفه.

حيث كانت عقودهم مع أنديتهم السابقة قد انتهت عقب انتهاء مباريات الموسم الماضي وتم التعاقد معهم بناء على طلب مجدى علام المدير الفنى للفريق .

على جانب آخر قررت إدارة النادى أيضآ قبول اعتذار السيدة/ أمال فهيم المدير المالي للنادي عن الإستمرار فى منصبها بعدما تقدمت مؤخرا باستقالتها لأسباب خاصة وكلفت إدارة النادى أحد مساعديها بالإدارة المالية بالقيام بمهامها لحين الإعلان بالصحف عن طلب مدير مالى جديد للنادى فى أقرب وقت ممكن .

وكانت بعض المصادر من داخل إدارة النادى قد أكدت "لموقع الشروق الرياضي"على أن استقالة المدير المالي من منصبها جاء نتيجة الموقف المالي الصعب للغاية الذي يمر به النادي المأوى منذ فتره ليست بالقليلة ما يشير من وجهة نظر المصادر إلى أن الظروف المعاكسة التى واجهتها أمال فهيم حالت دون قيامها بأداء مهام عملها على النحو الذى ترتضيه لنفسها بحسب وصف تلك المصادر لاسيما وأنها كانت مطالبه بتلبية الكثير من الالتزامات المالية المفروضة على النادى فى ظل خزينة خاوية تمامآ الأمر الذى دفعها لتقديم استقالتها من منصبها دون التطرق لمسبباتها الحقيقية .

ag

post-101578-0-83857400-1322926367_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..