اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشلسي يمنح انيلكا واليكس الضوء الاخضر للرحيل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

اكد المدرب البرتغالي لفريق تشلسي الانجليزي لكرة القدم اندريه فياش بواش اليوم السبت بعد فوز فريقه على مضيفه نيوكاسل (3-صفر) في الدوري المحلي، انه منح المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا والمدافع البرازيلي اليكس الضوء الاخضر للرحيل عن النادي اللندني.

وغاب انيلكا واليكس عن مباراة اليوم في "سانت جيمس بارك" وسط التقارير التي تتحدث عن ان النادي طلب منهما خوض التمارين مع الفريق الرديف وانهما ليسا ضمن مخططات المدرب فياش بواش الذي اكد ان النادي وافق على الطلب الذي تقدم به اللاعبان من اجل الرحيل وانهما لن يعودا بعد الان جزءا من الفريق الاول.

وكان اسم انيلكا ارتبط مؤخرا بانتقال محتمل الى النادي الروسي انجي ماشاكالا الذي حصل هذا الموسم على خدمات النجم الكاميروني صامويل ايتو ايضا.

يذكر ان انيلكا (32 عاما) انضم الى تشلسي عام 2008 قادما من بولتون وهو توج مع النادي اللندني بلقب الدوري المحلي عام 2010 وكأس انكلترا عامي 2009 و2010، ليضيف هذه الالقاب الى تلك التي توج بها مع ارسنال الذي احرز معه ايضا لقبي الدوري الممتاز والكأس الانجليزية عام 1998، وريال مدريد الاسباني الفائز معه بدوري ابطال اوروبا عام 2000، وفنربخشه التركي المتوج معه بطلا للدوري المحلي عام 2005.

اما بالنسبة لاليكس (29 عاما) فهو انضم الى تشلسي عام 2004 قادما من سانتوس لكنه لم يلعب مع النادي اللندني الذي اعاره لايندهوفن الهولندي فلعب مع الاخير ثلاثة مواسم قبل العودة الى "ستامفورد بريدج".

ag

post-101578-0-25482000-1322981971_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..