اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدورى الاسكتلندى : رينجيرز يهزم دنفرملين بهدفين ويبتعد بالصدارة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

حقق رينجرز المتصدر وحامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه دنفرملين 2-1 اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم التي افتتحت امس بلقاء مذرويل الثالث مع ضيفه هيبرنيان وتوقفت بعد الشوط الاول (صفر-1) بسبب عطل كهربائي.

على ملعب ايبروكس ستاديوم في جلاسكو، عانى رينجرز كثيرا لتحقيق فوز رفع رصيده الى 42 نقطة ووسع الفارق الى 7 نقاط موقتا بينه وبين وصيفه ومطارده وغريمه سلتيك الذي يحل ضيفا على دندي يونايتد غدا في ختام المرحلة.

وتقدم رينجرز بفضل هدية مجانية من المدافع الكسندر كيدي الذي سجل خطأ في مرماه (22) قبل ان يعزز تقدمه الكرواتي نيكيسا ييفاليتش من ركلة جزاء احتسبت بعد ان ارتكب جاري مايسون خطأ محظورا ضد الانجليزي سون الوكو في المنطقة المحرمة (29).

ورد دنفرملين سريعا وبعد دقيقتين فقط مقلصا الفارق عن طريق الانجليزي جو كاردل (31).

ولم يستطع اي من الفريقين خلال ساعة كاملة من تبديل النتيجة.

وعزز سانت جونستون موقعه في المركز الرابع بفوزه على منافسه المباشر ومضيفه هارتس بهدفين لليام كريغ (3) والايرلندي الن مايبيري (79 من ركلة جزاء) مقابل هدف للمغربي مهدي الطويل (86).

وصار كيلمارنوك شريكا لهارتس برصيد 22 نقطة بعد فوزه على ضيفه ابردين بهدفين نظيفين سجلهما جاري هاركينز (5) والانجليزي جيمس دايتون (65).

وخسر سانت ميرين امام اينفرنيس بهدف من ضربة رأس لستيفن طومسون (45+2) مقابل هدفين لاندرو شيني (11) والايرلندي جوناثان هايز (69).

ag

post-101578-0-59415900-1322982430_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..