اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يذل قاهر الريال بخماسية قبل الكلاسيكو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

على ملعب "كامب نو"، واصل برشلونة تألقه على معقله وحقق فوزه العاشر من اصل 12 مباراة خاضها بين جماهيره حتى الان في جميع المسابقات وذلك بتخطيه عقبة ضيفه القوي ليفانتي دون اي عناء يذكر بعدما ان انهى الشوط الاول متقدما بثلاثية نظيفة قبل ان يضيف هدفين اخرين في الشوط الثاني، مسجلا تسعة اهداف في مباراتين بعد ان تغلب على فاليكانو 4-صفر الثلاثاء في المباراة المقدمة من المرحلة السابعة عشرة.

والحق النادي الكاتالوني بفريق المدرب خوان اينياسيو مارتينيز هزيمته الرابعة في مبارياته الخمس الاخيرة وذلك بعد ان استهل القطب الاخر لمدينة فالنسيا الموسم بطريقة رائعة ما ضمن له التربع حتى على الصدارة للمرة الاولى في تاريخه بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم في مبارياته التسع الاولى، محققا خلالها سبعة انتصارات متتالية، ألحق خلالها الهزيمة الوحيدة بريال مدريد متصدر المسابقة.

واستهل فريق المدرب جوسيب جوارديولا الذي يبدأ مشواره في كأس العالم للاندية كممثل للقارة الاوروبية في 15 الشهر المقبل في مواجهة الفائز من مباراة السد القطري بطل اسيا والترجي التونسي بطل افريقيا، اللقاء امام ضيفه الذي لم يذق طعم الفوز على منافسه في اي من المباريات التسع التي جمعتهما حتى الان (6 هزائم و3 تعادلات)، بطريقة مثالية اذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 4 عبر شيسك فابريجاس اثر تمريرة خلفية بالكعب من اندريس انييستا.

واضاف فابريجاس الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33 بكرة رأسية بعد تمريرة من تشافي هرنانديز، ثم عزز الشاب اسحاق كوينسا تقدم النادي الكاتالوني بهدف ثالث في الدقيقة 37 بتمريرة مميزة اخرى من انييستا.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة استعراضه الهجومي وعزز تقدمه بهدف رابع كان صاحبه الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 55 بعد تمريرة من البرازيلي دانيال الفيش، رافعا رصيده الى 17 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة ومع رونالدو، قبل ان يلعب بعد 5 دقائق دور الممرر في الهدف الخامس الذي سجله التشيلي اليكسيس سانشيز بمساعدة احد المدافعين.

ag

post-101578-0-83685000-1322983443_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..