اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

روابح يلوح بالاستقالة من مولودية سعيدة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

لوح توفيق روابح مدرب مولودية سعيدة لكرة القدم الناشط بدوري الرابطة المحترفة الأولى الجزائري، بالإستقالة من منصبه عقب التعادل الذي فرضه عليه بملعبه السبت على شباب قسنطينة 1-1 لحساب الأسبوع الثاني عشر من دوري المحترفين.

وذكر مصدر مطلع بأن المدرب السابق لوفاق سطيف تحدث إلى رئيس فريقه بلهزيل وأخبره برغبته في الرحيل مباشرة بعد نهاية المباراة "بسبب عدم قدرته على مواصلة العمل في ظل الظروف الصعبة التي تسود الفريق" على حد تعبيره.

ومن المرجح أن يفصل الطرفان في مستقبل المدرب مساء الأحد على أكثر تقدير في ضوء إصرار المدرب على الرحيل مقابل تمسك الإدارة به.

مشيش البديل

وبحسب المصدر ذاته، فإن تمسك المدرب روابح بمغادرة العارضة الفنية لمولودية سعيدة فإن علي مشيش الذي سبق له الإشراف على النادي في في وقت سابق مرشح لخلافته.

ويشرف روابح (43 سنة) على مولودية سعيدة منذ نحو موسمين وحقق الموسم الماضي نتائج إيجابية رغم قلة الإمكانيات وضعف حيلة أغلب لاعبيه.

وبعد الأسبوع الثاني عشر من دوري الرابطة الأولى، يحتل نادي مولودية سعيدة المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة ما يعني أنه يتواجد في دائرة المهددين بالسقوط.

ag

post-101578-0-80287000-1323078333_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..