اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشيلسي يُضحّي بلامبارد من أجل مودريتش

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

مازالت مساعي تشيلسي الإنكليزي مستمرة من أجل الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب الجار اللندني توتنهام هوتسبير.

وذكر تقرير لصحيفة "ذي ميرور" البريطانية الأحد أن مسؤولي تشيلسي يبحثون إمكانية الاستغناء عن خدمات لاعب وسط الفريق المخضرم فرانك لامبارد لصالح الـ"سبيرز" مقابل الحصول على خدمات مودريتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

وقد يكون لامبارد إغراءً كبيراً لهاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام يدفعه إلى السماح لمودريتش بالرحيل في الاتجاه المعاكس، بعد أن كان تمسك ريدناب بلاعب وسطه سبباً رئيساً في بقاء لوكا في توتنهام.

وقدم تشيلسي عروضاً ثلاثة لجاره من أجل الحصول على توقيع مودريتش الصيف الماضي قوبلت جميعها بالرفض.

ويأتي الاستغناء المحتمل عن لامبارد (33 عاماً) للتأكيد على رغبة البرتغالي أندري فيلاس بواس المدير الفني لتشيلسي لتقليل معدل أعمار الفريق، إذ يبلغ مودريتش من العمر 26 عاماً.

وكان بواس أعطى الضوء الأخضر لكل من المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا (32 عاماً) والمدافع البرازيلي أليكس (29 عاماً) للرحيل عن صفوف الفريق الشهر المقبل.

ag

post-101578-0-42714600-1323078556_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..