اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بعد الصلح بينهم : حمدي لشحاتة أنت أبي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

إجتمع حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك مع مهاجم الفريق حسين حمدي من أجل التصالح بينهم بعدما شهدت الفترة الآخيرة مشادات بين الطرفين.

وأفاد أن حسين حمدي كان يتدرب صباح اليوم مع فريق الناشئين نظراً للعقوبة الموقعة عليه منذ فترة بعدما أعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء واللعب لفريقه السابق مصر المقاصة.

بعد إنتهائه من التدريب إجتمع حمدي بمدربه من أجل مصالحته عن ما حدث في الفترة السابقة حيث قال للمعلم : "أنت أبي وأحبك بشدة وأكن لك كل إحترام وتقدير".

وتابع " أنا زملكاوي وأحب القلعة البيضاء ولا أريد الرحيل عن الفريق .. وأقسم بالله أني لم أجلس مع طاريق يحيي ، فأنا أعشق تراب نادي الزمالك".

ورداً على حسين حمدي قال شحاتة له: " أنت أبني ، فأنت لاعب خلوق ومحترم .. أتمني لك كل التوفيق في المرحلة المقبلة مع الفريق .. ويكفي أنك لم تقدم شكوي ضد النادي مثلما فعل غيرك من اللاعبين".

ووعد حسن شحاته مهاجم المقاصة السابق بالمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة ، ومن المقرر أن يعود لتدريبات الفريق الأول غداً.

يذكر أن حسين حمدي لم يقدم من أداء ما يقنع جماهير القلعة البيضاء والجهاز الفني وهو ما أجبر اللاعب بالإدلاء بالتصريحات الخطيرة التي قلبت علية الموازين في نادي الزمالك.

ag

post-101578-0-01272500-1323109973_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..