اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

باريس سان جيرمان يريد بينيتيز لقيادة فريق الأحلام !!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

كشف مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن رغبتهم في التعاقد مع المدير الفني الإسباني رافاييل بينيتيز لقيادة الفريق خلفًا للفرنسي انطوان كومبواري.

يأتي ذلك بعدما أقترب النادي صاحب الملكية القطرية من حسم صفقة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد وإي سي ميلان السابق.

وحسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن مُلاك النادي يرغبون في إضافة لمسة سحرية علي الفريق خاصة بعد نجاهم في التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين أمثال الأرجنتيني خافيير باستوري والفرنسي جيريمي مينيز إضافة إلي اقترابهم من التعاقد مع ديفيد بيكهام.

ووقع اختيارهم علي رافاييل بينيتيز المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي والذي حقق معه نجاح كبير في الفترة من 2004 وحتى 2010 محققًا لقب دوري أبطال أوروبا عام 2005 وكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2006، لينتقل لتدريب فريق إنتر ميلان الإيطالي ويتوج مع الفريق بلقب كأس العالم للأندية قبل أن يتم إقالته في ديسمبر من العام الماضي.

ag

post-101578-0-41336400-1323110859_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..