اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شحاتة يستغني عن حازم إمام ويعرضه للبيع

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة الإستغناء عن خدمات حازم إمام الظهير الأيمن في الفريق، عقب دخوله في أزمات متتالية مع مجلس الإدارة، وآخرها تهديده بالسفر إلى الخارج ضارباً بالعقد المبرم بينه وبين النادي بعرض الحائط .

 

يوسف: لسنا بحاجة لخدماته

من جانبه، قال إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق في تصريح خاص لمراسل (يوروسبورت عربية): "أن حازم إمام أخطأ في حق نفسه أولاً بما فعله"، موضحاً أن الجهاز الفني لم يصبح في حاجة لخدماته على الصعيد الفني وأصبح التعامل معه مثل حسين ياسر المحمدي الذي هرب قبل إنطلاق الموسم إلى ليرس البلجيكى وهناك قضية مثارة لدى الفيفا في هذا الشأن .

أضاف يوسف أن الزمالك لن يترك حقوقه في اللاعب لأن موقفه قانوني بنسبة 100% وبالتالي سيتم ملاحقته من الناحية القانونية ليعود إلى النادي مرة أخرى، ليتم بعدها عرضه للبيع وتحقيق ربح مادي من ورائه .

كان حازم إمام أعلن إقترابه من الإنضمام إلى أحد الأندية البلجيكية، قبل أن يتراجع ويؤكد توصله لإتفاق نهائي مع الفيصلي السعودي للإنتقال إليه، مؤكداً سفره للسعودية الأربعاء لإنهاء كافة تفاصيل التعاقد لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل مليون و100 ألف دولار .

ag

post-101578-0-92737200-1323221518_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..