اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دوري أبطال أوروبا : خروج مخيب لمانشستر يونايتد وتأهل مستحق لبازل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقصي فريق بازل السويسري مانشستر يونايتد الانجليزي من دوري أبطال أوروبا بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف مساء اليوم في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة.

تقدم بازل في الدقيقة 9 عن طريق ستيلير ثم ضاعف فراي النتيجة في الدقيقة 84 وقلص جونس النتيجة ليونايتد في الدقيقة 89 .. ليرتفع رصيد بازل إلي 11 نقطة في المركز الثاني ويتأهل إلي دور ال17 بينما توقف رصيد يونايتد عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة تغلب بنفيكا البرتغالي علي ضيفه اوتيلول جالاتي الروماني بهدف نظيف في الجولة السادسة من نفس المجموعة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أوسكار كاردوزو في الدقيقة 7 من زمن المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد بنفيكا الي 12 نقطة في المركز الأول ليتأهل إلي دور ال16 بينما توقف رصيد جالاتي بلا نقاط في المركز الأخير.

وفي المجموعة الرابعة تمكن اوليمبيك ليون الفرنسي من تحقيق نتيجو كبيرة خارج ملعبه والتأهل إلي دور ال16 بعد فوزه بنتيجة 7-1 علي دينامو زغرب الكرواتي في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة.

تقدم زغرب عن طريق كوفاكيتش في الدقيقة 40 من زمن المباراة ثم انتفض ليون عن طريق جوميس الذي أحرز 4 أهداف في الدقائق (45-48-52-70) وسجل جونالونس هدف في الدقيقة 49 وليساندرو لوبيز في الدقيقة 64 واختتم برايند السباعية في الدقيقة 76.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ليون إلي 8 نقاط في المركز الثاني ليتأهل إلي دور ال16.

في مباراة آخري بنفس المجموعة ، واصل ريال مدريد الأسباني تألقه ووصوله إلي العلامة الكاملة ب18 نقطة من الفوز في 6 مباريات من أصل 6 بعد تغلبه بثلاثية نظيفة علي أياكس أمستردام الهولندي مساء اليوم في الجولة السادسة من نفس المجموعة.

تقدم كاليخون لمدريد في الدقيقة 17 من زمن المباراة ثم ضاعف الأرجنتيني جونزالو هيجواين النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 42 قبل أن يعود كاليخون ويختتم الثلاثية بهدف في الدقيقة 90.

بهذا الفوز ارتفع رصيد مدريد إلي 18 نقطة في ليتصدر المجموعة الرابعة ويتأهل لدور ال16 ، بينما توقف رصيد أياكس عند 8 نقاط في المركز الثالث.

ag

post-101578-0-97418900-1323336515_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..