اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ماتا: دروغبا لاعب "سوبر" ويصنع الفارق مع تشيلسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب خوان ماتا لاعب تشيلسي الإنكليزي زميله ديدييه دروغبا بالبقاء في الفريق وعدم رحيله عنه بنهاية الموسم الحالي.

وامتدح اللاعب الإسباني دروغبا خاصة بعد تألقه في مباراة تشيلسي وفالنسيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وقال ماتا في تصريحات أبرزتها صحيفة ذا صن الإنكليزية "ديدييه مهاجم سوبر حيث أنه يمتاز بالقوة البدنية والسرعة بالإضافة إلى حاسته التهديفية فضلا عن صنعه أهدافا كثيرة".

وقاد اللاعب الإيفواري الفريق اللندني لسحق فالنسيا بثلاثة أهداف نظيفة بإحرازه هدفين وصناعته الهدف الثالث في المباراة التي أقيمت على ملعب البلوز ستامفورد بريدج.

وأضاف ماتا: "دروغبا لاعب مهم للغاية بالنسبة لتشيلسي، لقد رأيتم الفارق الذي صنعه في مباراة فالنسيا. لا أعلم ما الذي يحدث بين اللاعب والنادي – بشأن تجديد العقد – لكن من الضروري بقاء لاعبه مثل بالإضافة إلى فرناندو توريس وسالمون كالو".

وتحوم الشائعات بشأن إمكانية رحيل دروغبا (33 عاما) عن تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، حيث لم يعلن الطرفان تجديد العقد بينهما.

 

حقائق عن قنّاص الحرّاس

بدأ دروغبا مسيرته الاحترافية في كرة القدم وهو في الثامنة عشرة من عمره في موسم 1998 حيث لعب أولا في صفوف فريق لومان مرورا غينغان ثم مارسيليا وانتهاء بالبلوز.

وبمرور الوقت، بدأ نجم قائد المنتخب العاجي في الظهور أثناء وجوده في صفوف العملاق الفرنسي مارسيليا حيث شارك معه في 35 مباراة أحرز فيها 19 هدف بمعدل 0.54 هدف في كل مباراة وذلك في موسم 2003-2004.

انتقل دروغبا بعد ذلك إلى تشيلسي الذي شهد تألقه بشدة ليصبح أحد أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ أفريقيا بعدما تُوج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء مرتين في عامي 2006 و 2009.

أحرز دروغبا مع تشيلسي 147 هدف في 257 مباراة، وحصل على 51 بطاقة صفراء، وخمس بطاقات حمراء مع الفريق اللندني، كما سجّل 50 هدف في 76 مباراة خاضها بمقيص منتخب بلاده.

ag

post-101578-0-18155400-1323336801_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..