اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشيني يُصالح جماهيره بـ"وعود" الدوري الأوروبي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي جماهير فريقه بتعويض إخفاقه في دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن الفرصة مواتية أمامه للفوز بلقب الدوري الأوروبي.

وودّع الـ"سيتيزنز" دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، رغم فوزه الأربعاء على ضيفه بايرن ميونخ الألماني 2-صفر في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه احتل المركز الثالث بالمجموعة بعد أن اقتنص نابولي الإيطالي الوصافة بفوزه على فياريال الإسباني.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "نحن محبطون لأننا لم نعد في دوري أبطال أوروبا، لكن الموسم المقبل نُريد أن نكون أفضل من الحالي. سنتعلم من أخطائنا. هذا طبيعي جداً".

وتابع: "نُريد أن ندعم قائمة لاعبينا الموسم المقبل ونتلافى الأخطاء التي ارتكبناها. أعتذر للنادي والجماهير لأن مانشستر سيتي كان يستحق أن يستمر بدوري أبطال أوروبا".

 

مجموعة معقدة

يُذكر أن مانشستر سيتي أصبح خامس فريق في تاريخ البطولة يحصل على 10 نقاط في دور المجموعات ويفشل في الصعود للدور التالي.

وعلّق المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي سابقاً، على ذلك قائلاً: "أعتقد أنه بنسبة 99% فإن الفريق الذي يجمع 10 نقاط يتأهل. كانت مجموعةً غريبة وصعبة".

ويأمل مانشيني في الحصول على لقبه القاري الأول، لذلك فإنه يأمل أن يُكمل المشوار الأوروبي مع مانشستر سيتي هذا الموسم في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث أضاف: "ذهبنا إلى الدوري الأوروبي وسنعمل للفوز به. نُريد أن نحمل الألقاب هذا الموسم".

وأوضح: "ربما نعتقد الآن أنها بطولة ليست مهمة لأننا لم يسبق أن فزنا بها، لكن إذا تمكنا من الوصول إلى المباراة النهائية سيكون من المهم الفوز بها. لقد ودعنا دوري الأبطال لكننا مازلنا فريقاً قوياً".

ag

post-101578-0-05354700-1323336945_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..