اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأهلي ينتظر قرارا أمنيا بحضور الجماهير أمام الدراويش.. والإسماعيلي يهدد بالانسحاب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي صدور قرار من الجهات الأمنية بالسماح للجمهور بحضور مباراة الفريق أمام الإسماعيلي يوم 13 كانون الثاني/ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لبطولة الدوري والمقرر إقامتها بدون جمهور تنفيذا لعقوبة إتحاد الكرة ضد الأهلي بسبب شغب جماهيره.

من جانبه، قال المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إن إقامة مباراة الإسماعيلي بدون جمهور قد يثير أزمة كبرى بعد إعلان ألتراس أهلاوي رغبتهم في دخول اللقاء، مشيرا إلى أن الظروف التي تمر بها البلاد حاليا تستدعي إقامة المباراة بجمهور.

أشار عضو مجلس الإدارة إلى إنه لا يطالب بتغيير اللوائح لكنه يخشى من أن تحدث أزمة كبرى بين الآلتراس والجهات الأمنية، موضحا إنه مع تطبيق اللوائح والقوانين لكن لابد من مراعاة الظروف المُحيطة قبل اتخاذ أية قرارات.

على الصعيد ذاته، هدد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة رأفت عبد العظيم مسئولي اتحاد الكرة بالانسحاب من المباراة حال اقتحام ألتراس أهلاوي بتنفيذ تهديداتهم واقتحام الملعب بالقوة.

وأعلن الإسماعيلي أنه في حالة حدوث أي شغب سينسحب فورا ويطالب باحتساب النتيجة لصالحه لأن تلك الأمور تعتبر خرقا للوائح.

ag

post-101578-0-31609500-1323337362_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..