اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد الحفيظ: لم نفاوض الشناوي .. وبركات أكبر مكاسب التوقف

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إعجابه الشديد بأحمد الشناوي حارس مرمى المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي، مؤكدًا أن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات رسمية للتعاقد مع الحارس الشاب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم: "بالطبع الشناوي حارس رائع، والجهاز الفني أبدى إعجابه بقدراته، إلا أن الأهلي يحترم اللوائح وعلاقته بكافة الأندية، ولن يسعى لضم الشناوي إلا عبر الطرق الشرعية".

ويسير الشناوي بخطى ثابتة مع المنتخب الأوليمبي، كما شارك مع منتخب الشباب في كأس العالم الأخيرة في كولومبيا، وحمى "عرين" الفراعنة في مباراة البرازيل الودية، ليضعه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب صاعد هذا العام.

واعتبر مدير الكرة بالأهلي أن مركز حراسة المرمى لا يشكل أزمة في فريقه، قائلاً: "لا توجد نقاط ضعف في الأهلي، والفريق يضم حاليًا ثلاثة حراس مميزين، وأراهم الأفضل في مصر مقارنة بباقي الأندية".

 

بركات

 

انتقد سيد عبد الحفيظ طول فترة توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في المغرب، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012.

وأوضح: "لقد وصل اللاعبون لحالة فنية وبدنية رائعة قبل التوقف، وأعتقد أنه لا توجد بطولة دوري في العالم توقفت أكثر من 35 يومًا بسبب المنتخب الأوليمبي".

وتابع: "في المقابل، نجحنا خلال هذه الفترة في تجهيز اللاعبين المصابين، وتعد عودة محمد بركات للمشاركة في المباريات أكبر مكاسب التي حققها الجهاز الفني إضافة إلى الوقوف على حالة كافة اللاعبين من خلال المباريات الودية".

 

أبو تريكة

 

وشدد سيد عبد الحفيظ على ضرورة تواجد محمد أبوتريكة ضمن صفوف الفريق، مؤكدًا أن استمرار اللاعب الدولي لا يؤثر على فرصة تصعيد لاعبين جدد من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وأوضح: "أبو تريكة لاعب هام، ووجوده في الملعب يمنح الثقة لباقي زملائه والجماهير بعد مساهمته القوية في الفوز بالبطولات في الفترة الأخيرة، كما أن الجهاز الفني لا يقيم أداءه حسب الأهداف التي يحرزها، وينتظر منه المزيد".

وتابع: "لقد استعان الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة بما يقرب من 22 لاعبًا من قطاع الناشئين، إلا أن اللاعب الشاب يحتاج أربعة أعوام حتى يمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي".

 

الفوز بمونديال الأندية

 

وتطرق سيد عبد الحفيظ خلال حواره المطول مع الفيفا إلى الأهداف التي يسعى لتحقيقها مانويل جوزيه المدير الفني وباقي أعضاء الجهاز خلال العام المقبل.

وأفصح اللاعب الدولي السابق: "الأهلي نادي بطولات، وهدفنا الأساسي الفوز بكل ألقاب الموسم الجاري خاصة أن الفريق يضم حاليًا تشكيلة قوية".

وأتم: "نسعى أيضًا للتتويج بكأس العالم للأندية في 2012، ولكن علينا أولاً الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمشاركة في هذه البطولة".

ag

post-101578-0-04883200-1323369252_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..