اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بعد الخروج الصادم.. ايفرا: أنا مُحرَج من اللعب في الدوري الأوروبي!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شعور ممتزج بخيبة الأمل والحرج راود باتريس ايفرا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي عقب الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

فقد ضيّع يونايتد فرصة سهلة لعبور دور المجموعات إلى الدور ثمن النهائي بالبطولة الأقوى أوروبيا على مستوى الأندية، وخسر بهدفين لهدف خارج ملعبه أمام فريق بازل السويسري ليتأهل الأخير بصحبة فريق بنفيكا البرتغالي، ويتحول روني ورفاقه إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وأبرزت شبكة سكاي سبورتس تصريحات على لسان ايفرا قائلاً: "يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا لم نتعامل مع المباريات باحترافية منذ بداية البطولة، لا أعلم لماذا".

وأكمل لاعب منتخب الديوك الفرنسية "دائما ما نتعلم دروساً من هذه المواقف، الجميع كان واثقاً من تصدر يونايتد للمجموعة على حساب باقي فرق مجموعتنا، لكن في النهاية لم ننجح في التأهل، إنه يوم حزين بالنسبة لنا".

وكانت الجولة الأخيرة من دور المجموعات شهدت تراجع يونايتد من صدارة المجموعة إلى المركز الثالث تاركاً المركزين الأول والثاني لبنفيكا وبازل على التوالي.

وأضاف إيفرا – الذي طالما اشتهر بتصريحاته الاستفزازية للمنافسين – أنه لا يصدق عدم تأهل فريقه إلى دور الـ16 قائلاً "أشعر كأنني أحلم، سأستيقظ غدا في الصباح ونحن متأهلون، لكنه ليس حلما.. كان يجب علينا أن ننتفض مبكرا في البطولة، نحن لا نستحق التأهل".

موقف محرج!

وفي السياق نفسه، أوضح إيفرا أنه يشعر بالحرج بعد الإقصاء من دوري الأبطال حيث قال "إنه لشيء محرج أن تلعب في بطولة الدوري الأوروبي، صحيح أنه هناك بعض اللاعبين الذين يحلمون للعب بقميص يونايتد في أي بطولة، لكن ما أشعر به الآن هو إما دوري الأبطال وإلا فلا!".

واختتم لاعب الشياطين الحمر تصريحاته بقوله "يجب علينا ان نثبت للآخرين أننا لا زلنا مانشستر يونايتد الذي لا يموت أبدا".

حقائق

تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إقصاء الفريق الذي يحمل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ 17 عاما!.

لم يفشل أبناء السير اليكس فيرغسون في عبور دور المجموعات منذ موسم 2005-2006 قبل أن يأتي بازل ويكسر هذا الرقم.

الريد ديفلز قدّم أداء رائعا في البطولة الأوروبية السنوات القليلة الماضية حيث تُوج باللقب في موسم 2007-2008، وتأهل إلى المباراة النهائية الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام العملاق الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف في تكرار لسيناريو موسم 2008-2009 حيث خسر أمام يونايتد أمام البلوغرانا في المباراة النهائية أيضا ولكن بهدفين دون رد.

ag

post-101578-0-39351100-1323369656_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..