اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حسن حمدي: واجهنا صعوبة في تسويق قميص الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الإعلانات بمؤسسة الأهرام أن نادي الزمالك من حقه الاعتراض على شركة "الهلال والنجمة" التي فازت بحقوق رعاية قميص الفريق الأبيض هذا الموسم مقابل ستة مليون جنيه.

وأشار حسن حمدي إلى أن عاصم خليفة مدير وكالة الأهرام هو المسئول الأول عن المناقصات والمزايدات الخاصة بحقوق رعاية الأندية المختلفة، وعليه الجلوس مع مسئولي الزمالك للوصول إلى حل يحفظ حقوق جميع الأطراف.

وأضاف حمدي في حوار تليفزيوني لقناة "النهار الرياضية" أن وكالة الأهرام التزمت بسداد أقساط رعاية الزمالك في المواعيد المحددة رغم عدم توصلها إلى عروض تسويقية مناسبة ماديًا لشراء قميص الزمالك خلال مدة العقد.

وتابع: "لم اختر راعي الزمالك بمزاجي"، مشيرًا إلى أن مسئولي الوكالة وجدوا صعوبة كبيرة في تسويق قميص الزمالك بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية في مصر خلال الفترة الأخيرة، وأن عرض شركة "الهلال والنجمة" كان الأنسب للوكالة التي تريد أيضًا تحقيق مكاسب، وتعويض المبالغ التي دفعتها مقابل رعاية القلعة البيضاء.

وأتم رئيس القلعة الحمراء تصريحاته، مؤكدًا أنه على استعداد تام لمنع بعض الإعلانات التي يمكن أن تسئ للأندية مثلما يحرم القانون نشر الإعلانات التي تتعارض مع قيم دينية مثل السجائر والكحوليات.

ag

post-101578-0-33819100-1323383605_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..