اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بلاتيني يرد على استخفاف فيرجسون باليوروبا ليج

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي على تصريحات السير الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي حيال مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، مشيرا إلى أن "انجلترا ليست محور العالم".

وكان فيرجسون اعتبر فشل تأهل فريقه إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته أمس الأربعاء أمام بازل السويسري (1-2) واضطراره لإكمال موسمه الأوروبية في مسابقة "يوروبا ليج" بمثابة "العقاب".

ورد بلاتيني على استخفاف فيرجسون بهذه المسابقة قائلا : "انجلترا ليست محور العالم وتعجبني انجلترا كثيرا فكرة القدم فيها مذهلة والمشعجون فيها مذهلون لكن لا يجب انتقاد يوروبا ليج لانك وصلت الى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات" في إشارة منه الى وصول "الشياطين الحمر" لنهائي 2008 و2009 و2011.

وتابع "يوروبا ليج بطولة رائعة ومذهلة ، وأعلم بان السيد فيرجسون يفضل التواجد في دوري أبطال أوروبا ، لكن هذا الأمر ينطبق ايضا على الكثير من الفرق التي لا تتمتع بهذه الامكانية".

ag

post-101578-0-74630100-1323443738_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..